أعلن رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة بجمهورية مصر العربية الدكتور عبد الباسط محمد السيد عن حقيقة علمية اكتشفتها الإدارة الوطنية للملاحة الفضائية والفضاء (ناسا) قبل عشر أعوام ولكنها أخفتها خشية من أن يتجه الكثير من الناس للإسلام، وهذه الحقيقه العلميه هي ليلة القدر.

فقد أكتشف علما ناسا أن هناك من 10.000 إلى 20.000 شهاب يسقط على كوكب الأرض ويتفتت اغلبها بسبب الاحتكاك مع الغلاف الجوي بشكل يومي وعلى مدار السنه، إلا ليله واحده فقط لايسقط بها أي شهاب وتتوافق هذه الليله مع العشر الآواخر من شهر رمضان بالتقويم الهجري.
وفي نفس السياق ذكر الدكتور عبدالباسط أن هناك حقائق علميه كثيره لايتم التصريح بها وهناك مالم يتم إكتشافه بعد، وذكر أن في العلم الحديث كان من المعروف أن جسم الإنسان يحتوي على 340 مفصل إلى أن إكتشف العالم الألماني شنين عام 2006 م أن هناك مفصل صغير بالأذنين مركب من 10 مفاصل أي أن مجموع عدد مفاصل جسم الإنسان هو 360 مفصل، وهو مصداقا لما جاءت به السنه النبويه الشريفه.
فقد روى الإمام مسلم عن عبد الله بن فروخ، أنه سمع عائشة تقول: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إنه خلق كل إنسان من بني آدم على ستين وثلاثمائة مفصل. فمن كبر الله، وحمد الله، وهلل الله، وسبح الله، واستغفر الله، وعزل حجرا عن طريق الناس، أو شوكة أو عظما من طريق الناس، وأمر بمعروف، أو نهى عن منكر، عدد تلك الستين والثلاثمائة السلامى، فإنه يمشى يومئذ وقد زحزح نفسه عن النار ".
وفعلا فقد أسلم هذا العالم الألماني عندما قرأ الحديث النبوي الشريف وفي إحدى مقابلاته مع الدكتور عبدالباسط قال له: (لي عشرون عام وأنا أشرح المفاصل لأكتشف اكتشافي وانتم تمتلكون هذه الحقيقه في كتبكم، لماذا لم تكشفوها لنا لقد تركتونا في ضلال؟).
ومن الجدير بالذكر أن أكثر من ربع تعداد السكان بالدنمارك أعلن إسلامه نتيجه الحقائق العلميه المذهله والأدله الدامغه المذكوره في القرآن الكريم والسنه النبويه الشريفة.


يمكنكم التعرف على احدث ترددات النايل سات من هنااااااااا

0 التعليقات:

إرسال تعليق